صيانة ثلاجات بوش

تقنية ثلاجات بوش :


ما تقدمه صيانة ثلاجات بوش :

يضمن الدعم العملي من Bosch أن البقالة الخاصة بك لن تضطر للبقاء بعيداً عن الثلاجة لفترة طويلة.الحاجة إلى الحفاظ على البقوليات والخضراوات طازجة يجعل الثلاجات والمجمدات مكون أساسي من أنماط الحياة الحديثة الصحية.

لهذا السبب لا تقدم Bosch خدمات إصلاح الخبير فحسب ، بل توفر لك ضمان على الصيانة وهذا لن تجده إلا فى المؤسسة الألمانية الوكيل المعتمد لصيانة بوش حيث أنها اول من أنشأ صيانة بوش فى مصر، وتناول رايتها، حيث تقدم فريق صيانة متخصص على كفاءة عالية ، وأسلوبه الحديث معتمد على التكنولوجيا ، كما ان قطع الغيار أصلية 100 % .

بعض المشاكل التى قد تواجهك فى الثلاجة :

. إذا كانت اللفائف متسخة بشكل كبير ، فلن تتمكن الثلاجة من الحفاظ على درجة الحرارة المناسبة، فأنها سوف تبذل جهد كبير لتبرد لذلك تحقق من لفائف المكثف لتحديد ما إذا كانت قذرة .

  • توقف مروحة ضاغط الثلاجة تعتبر مروحة ضاغط التبريد جزءًا لا غنى عنه من النظام. ربما تعلم أنه عندما يكون لديك أي آلة كهربائية أو إلكترونية تعمل على المعالج ، فإن المروحة ضرورية لتبريد النظام للأسفل ومنع حدوث مشكلات مثل ارتفاع درجة الحرارة. إذا توقفت المروحة ، فسوف تشعر بها وستقوم الثلاجة بإصدار بعض الضجيج. هذه ليست مشكلة يمكنك إصلاحها بنفسك ، لذلك تحتاج إلى استدعاء توكيل الصيانة، فتوكيل صيانة بومبانى يقوم بحل هذه المشاكل التى قد تواجهك على الفور .
  • الثلاجة ليست باردة بما فيه الكفاية واحدة من أفضل المؤشرات على أن هناك خطأ ما في الضاغط هو أن الثلاجة ليست باردة بما فيه الكفاية ، أو أن بعض المناطق في الثلاجة تكون أقل برودة مما كانت عليه من قبل. اختبار محرك الضاغط سوف يعطيك تلميحا حول ما يحدث. كيف يمكنك اختبارها؟ ليس من الصعب ، ولكن تحتاج إلى فصل الثلاجة والوصول إليها من الخلف. ومع ذلك ، بما أن معظم الضاغطات لديها مكثف ، فمن المستحسن السماح لشخص ذي خبرة القيام بهذه المهمة. إذا لم تحافظ الثلاجة على درجة حرارة معتدلة ، فيجب أن تعرف أن هناك أربعة أو خمسة مشكلات مختلفة ، وليس بالضرورة أن تكون مرتبطة بالضاغط.
  • ضواغط صاخبة هذه مشكلة شائعة. الضاغط عادة ما يكون صامتا في معظم الثلاجات الحديثة ، لذلك إذا كان يصدر ضوضاء ، فمن الواضح أنها ليست علامة جيدة. ستحتاج إلى التحقق من مصدر الضوضاء أولاً. إذا كان الضاغط نفسه ، فقد يكون قد فات الأوان بالفعل. عادةً ما يكون يصدر ضجيجًا فهو ضاغطًا سيئًا ، لذلك قد تحتاج إلى استبداله على الفور. ضع في اعتبارك أن الضاغط هو الجهاز الذي يعالج الغاز والضغط داخل الثلاجة ، لذلك قد يترافق الضجيج مع الضغط العالي وصيانة الغاز السيئة.

 

هذه المشاكل لتى قد تحدث فى ثلاجتك ،منه الذى تستطيع التعامل معه والذى لا تستطيع ، فهنا لايجب عليك المخاطرة بالثلاجة فهناك بعض الأعطال الذى قد تتفاقم مع مرور الوقت ويجب عليك الإتصال بالصيانة التى تلعب دورا مهما فى الحفاظ ثلاجتك، وإرجاعها إلى حالتها السابقة الجديدة كما كانت .